الأخبار

براءة اختراع أخرى من سوني تؤكد التطرق لخدمة Backwards Compatibility

أكدت العديد من التقارير السابقة نية سوني التطرق لميزة التوافق أو Backwards Compatibility مع جهاز PS5 وفقا لبراءات الاختراع التي حصلت عليها الشركة في الفترة الماضية، ومؤخرا ظهرت براءة أختراع أخرى مرتبطة بنفس الخدمة التي كان لمايكروسوفت السبق في تطبيقها على أجهزة الجيل الحالي.
 
براءة الإختراع تم تقديمها من قبل المهندس Mark Cerny منذ عامين ولكن تم نشرها في 19 مارس الماضي بواسطة مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، حيث أشار البيان لإعتماد الشركة على الخدمة من خلال مطابقة الخوارزميات الرياضية ووقف عمل بعض المزايا أو تحجيم الأداء.
 
وتعد تلك براءة الإختراع الثالثة التي تحصل عليها الشركة بخصوص ميزة Backwards Compatibility، الأولى ظهرت في يناير الماضي وتدعم ميزة التوافق من خلال برامج المحاكاة، والثانية في فبراير وأوضحت تشغيل ألعاب الأجهزة السابقة عن طريقة السماح لوحدة المعالجة المركزية الخاصة بالجهاز الجديد بتكرار وظائف سابقتها.
 
التقارير الأخيرة المتعلقة بشركة سوني أوضحت وجود لعبة حصرية هامة لجهاز PS4 سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.
اظهر المزيد

Mr_N0oo0B

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بتعطيل اضافه Adblock او اي اضافه تمنع الاعلانات وتحجبها من الموقع