الأخبار

شائعات تشير لعمل مايكروسوفت على 4 منصات Xbox حاليا

على ما يبدو أن مايكروسوفت تعمل بكامل طاقتها في الوقت الراهن لضمان تقديم منصة ألعاب لا تشوبها شائبة مع إنطلاق الجيل القادم، وفي نفس الوقت تحاول الشركة توسيع مبيعاتها من أجهزة الجيل الحالي بالعمل على أكثر من إصدار مختلف من Xbox One في الفترة الحالية وفقا لأحدث الشائعات.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن مسرب الأخبار الشهير Brad Sams والذي كان السبب في إطلاق اسم Scarlett على جهاز Xbox القادم أوضح وجود 4 منصات قيد التطوير حاليا داخل أروقة مايكروسوفت كل منها يمتلك اسم رمزي ويركز على ميزة مختلفة، بداية من جهاز Maverick والذي يعد جهاز Xbox One اعتيادى بدون محرك أقراص ومن المرجح أن يكون المنتج الأساسي لخدمة البث السحابي xCloud، أما الجهاز الثاني فيعد أقرب إلى Xbox One S معدل بحجم أصغر وتكلفة أقل والقدرة على تشغيل الأقراص المدمجة وكذلك خدمة البث xCloud.
 
الأجهزة السابق ذكرها مخصصة للجيل الحالي ويتوقع الكشف عنها قريبا وفقا للتقارير التي لم يتم التأكد من صحتها بعد، كذلك لدى الشركة استراتيجية مختلفة لأجهزة الجيل القادم من خلال تطوير منصتين في نفس الوقت، الأولى تدعى Anaconda وهي تضاهي قوة Xbox One X من حيث الأداء والقطع التقنية، وجهاز ثاني يدعى Lockhart ويعد أقل سعرا من الجهاز الرئيسي ويمكن تشبيهه بجهاز Xbox One S من حيث المواصفات المحدودة والسعر المخفض.
 
من المفترض أن يتم الكشف عن الإصدارات الجديدة من Xbox One في الفترة القادمة، في حين أن أجهزة الجيل الجديد لن تصدر بالأسواق قبل حلول عام 2020.
 
جديرا بالذكر أن تقارير سابقة تطرقت للمواصفات التقنية لجهاز Xbox المعتمد على خدمة البث السحابي، ولكن حتى الآن لم يتم نفي أو تأكيد تلك التفاصيل من قبل مايكروسوفت.
اظهر المزيد

Mr_N0oo0B

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بتعطيل اضافه Adblock او اي اضافه تمنع الاعلانات وتحجبها من الموقع