نينتيندو

أهم ألعاب نينتندو سويتش القادمة في 2019

ألعاب نينتندو سويتش القادمة في 2019 ستنال إعجاب كل من يمتلك المنصة، فهي كثيرة ومنوعة وتقدم تجارب مختلفة تلبي جميع الأذواق.

في هذا المقال، سنسلط الضوء على أهم ألعاب نينتندو سويتش القادمة في 2019 والتي نوصي بها الاعبين، خصوصاً الألعاب التي جربناها سابقاً على منصات أخرى، وهذه الألعاب هى إعادة إصدار من نفس الألعاب على جهاز سويتش، أو أننا قد لعبنا أجزاء قديمة من هذه الألعاب الجديدة، ونعرف التأثير الكبير الذي سوف تصنعه هذه الألعاب فور إصدارها على جهاز سويتش.

من أجل الحفاظ على التنّوع في المقال، قررنا أن نكتب عن الألعاب التي سوف تصدرها شركات مختلفة بخلاف شركة نينتندو، أما إذا كنت تبحث عن الحصريات التي سوف تقدّمها الشركة العام المقبل، فعليك أن تشاهد مقالنا الآخر، حصريات نينتندو سويتش القادمة في عام 2019

هذه قائمة أهم ألعاب نينتندو سويتش القادمة في 2019

لعبة Digimon Survive

تاريخ الإصدار: 2019

محبو سلسلة ألعاب أبطال الديجيتال سوف يسعدون بمعرفة أن هناك جزءًا جديدًا من السلسة سوف يصدر في المستقبل القريب.

في هذه اللعبة، هناك بعض عناصر البقاء على قيد الحياة التي لم تكن موجودة من قبل في السلسلة، حيث أن اختيارات اللاعبين لديها دور كبير في التأثير على إتجاه القصة، وأيضًا الطريقة التي يتطور بها الديجيمونات.

تحتوي اللعبة على العديد من الطرق المختلفة، والنهايات المختلفة أيضًا، إذا قمت بأحد الاختيارات الخاطئة، ربما يتسبب ذلك في موت إحدى شخصيات اللعبة.

لعبة Bloodstained: Ritual Of The Night

تاريخ الإصدار: 2019

بالتأكيد الكثير منا قاموا بمشاهدة مسلسل Castelvania الجديد على قناة Netflix، وهو المسلسل المقتبس من سلسلة طويلة من الألعاب التي صنعت طابعًا خاصًا بها، وكانت إلهامًا للعديد من الألعاب التي تلت إصدار هذه الألعاب.

Bloodstained هى واحدة من هذه الألعاب، التي تأخذ الكثير من عناصر اللعب من سلسلة Castlevania الأصلية، وفيها أنت تلعب بالبطلة Miriam، التي تذهب في رحلة للقضاء على الكيميائي الشرير Gebel، وتنقذ العالم من شروره.

لعبة Doom Eternal

تاريخ الإصدار: 2019

لعبة جديدة في سلسلة الألعاب الممتعة Doom، وصرّحت شركة Bethesda أن اللعبة سوف تحتوى على ضعف عدد الوحوش التي كانت موجودة في لعبة Doom السابقة، كما أن هناك بعض الوحوش التي سوف تعود من سلسلة الألعاب السابقة كذلك.

تحتوي اللعبة أيضًا على عناصر جديدة في نظام اللعب لم تكن موجودة في اللعبة السابقة مثل خاصية الحركة باستعمال الخطاطيف، والجرى على الحوائط، والحركة السريعة، وبالتأكيد العديد من الأسلحة الجديدة.

سوف تحتوي اللعبة أيضًا على نظام Multiplayer يتيح للاعبين اقتحام جلسات اللعب الأخرى التي يقوم بها اللاعبين وهم يلعبون طور القصة، ويقومون بمحاربتهم ومنعهم عن إتمام القصة. كما تحتوي اللعبة على أنظمة Multiplayer أخرى شبيهة بالأنظمة الموجودة الآن في ألعاب إطلاق النار المشهورة.

لعبة Dragon Quest XI – S

تاريخ الإصدار: 2019

إعادة إصدار من لعبة RPG اليابانية المشهورة Dragon Quest XI على أجهزة سويتش، لا يوجد الكثير من المعلومات التي نعرفها بعد عن هذه النسخة من اللعبة، لكن مطوّر اللعبة قال أن هناك بعض الإضافات الجديدة والمختلفة سوف تكون متواجدة على نسخة اللعبة على أجهزة سويتش.

Dragon Quest XI تم ترشيحها لجائزة أفضل ألعاب RPG هذا العام، وهى بالتأكيد من أجمل الألعاب التي رأيناها منذ وقت طويل، إذا كنت تبحث عن تجربة قصصية مختلفة عن أي شئ جربته من قبل، فسلسلة Dragon Quest هى الاختيار الأمثل.

لعبة Final Fantasy Series

تاريخ الإصدار: 2019

العديد من اللاعبين يطلقون الآن على جهاز سويتش أفضل جهاز للعب ألعاب RPG، لكن هذا لم يكن صحيحًا تمامًا قبل مشاهدة هذا الخبر، حيث أعلنت شركة Square Enix عن إعادة إصدار العديد من ألعاب Final Fantasy المميزة على سويتش.

العديد من الألعاب المهمة والقوية مثل Final Fantasy 7, 9, 10, 12 سوف تصدر بالكامل على منصّات ألعاب نينتيندو، وكل هذا في نفس العام أيضًا، لقد لعبنا العديد من هذه الألعاب ويمكننا التأكيد أن كل واحدة منها تستحق الشراء وتستحق ثمنها كاملًأ.

لعبة Resident Evil Series

تاريخ الإصدار: 2019

ثلاثة ألعاب قوية من سلسلة Resident Evil تعود مرة أخرى على جهاز سويتش، وهي ألعاب Resident Evil, Resident Evil 0, Resident Evil 4.

إذا كنت تتسائل عن سبب اختيار هذه الألعاب خصيصًا لإعادة إصدارها، فالإجابة هى أن هذه هى أفضل ألعاب في السلسة حتّى هذه اللحظة، بالإضافة إلى أن هذه الألعاب جميعها تحمل قصة مترابطة مع قصة Resident Evil 2 التي سوف تصدر قريبًا في عام 2019، إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لتجربة أشهر سلاسل ألعاب الزومبي والرعب، فلا يوجد أفضل من هذه الألعاب لتبدأ بها.

لعبة Trials Rising

تاريخ الإصدار: 12 فبراير، 2019

إذا كنت لم تلعب ألعاب Trials من قبل، ففي انتظارك العديد من الأوقات الممتعة. اللعبة تعتمد على عبور التحديات باستعمال الدراجات في عدّة أماكن حول العالم مثل جبل ايفرست وبرج إيفل.

يمكن للاعبين أيضًا منافسة بعضهم البعض أو اللعب بصورة فردية. يمكنك أيضًا صنع مضمارك الخاص ووضع التحديات والعوائق فيه كما تريد، ويمكنك أيضًا أن تشارك المضمار الذي صمّمته مع أصدقائك عبر الانترنت.

لعبة Indivisible

تاريخ الإصدار: 2019

Indivisble هى لعبة أكشن و RPG جديدة تستعمل نظام لعب مشابه لألعاب Valkyrie Profile، كما أن مصمم الصوتيات في اللعبة عمل على التقسيم الصوتي للعبة Secret Of Mana، بجانب طريقة الرسم الجميلة للعبة، هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا متحمسين بشدّة للعبها، لأننا نعرف بالتأكيد أننا سوف نحصل على منتج سوف يذهلنا للغاية.

لعبة Super Dragon Ball Heroes – World Mission

تاريخ الإصدار: 2019

إذا كنت محببًا لسلسلة الأنمي والألعاب Dragon Ball، وتنتظر الفيلم الجديد من السلسلة بفارغ الصبر، فهذه اللعبة من أجلك، وهى مختلفة قليلًا عن الألعاب السابقة في السلسلة، حيث أنها لعبة تعتمد على مبارزة الورق وليس القتال.

لكن هذه اللعبة تحتوى على قصة جديدة وشخصيات جديدة في عالم دراجون بول لا توجد إلا في هذه اللعبة فقط، بالإضافة إلى أكثر من 1000 ورقة مختلفة يمكن اللعب بها، وأكثر من 350 شخصية مختلفة من عالم دراجون بول الواسع يمكن اللعب بها في اللعبة.

سوف تصدر اللعبة أيضًا حول العالم وليس على المتاجر اليابانية فقط.

لعبة Ninjala

تاريخ الإصدار: 2019

Ninjala هى لعبة حروب نينجا قريبة في الرسومات من ألعاب Splatoon، وتعتمد على حركات الباركور السريعة من أجل التنقّل في أنحاء الخريطة.

يمكنك القتال باستعمال الأسلحة، التي تستطيع الحصول عليها عن طريق نفخ الفقاعات، وحجم الفقاعة يدل على نوع السلاح الذي سوف تستعمله، كما يمكنك استعمال الفقاعات نفسها كسلاح لإبطاء حركة الأعداء.

نذكر مرة أخرى أن هناك مجموعة أخرى من الألعاب الحصرية القادمة للمنصة بخلاف الألعاب في القائمة السابقة ويُمكنك مطالعتها من هنا

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بتعطيل اضافه Adblock او اي اضافه تمنع الاعلانات وتحجبها من الموقع