نينتيندو

ثغرة في ديمو Final Fantasy XV تسمح باستكشاف مدينة جديدة

حاول مطور لعبة Final Fantasy XV في الديمو الذي اصدره للعبة منع اللاعبين من التجول بشكل حر في عالم اللعبة حتى لا يتم اكتشاف اشياء ليس من المفترض اكتشافها.We are committed to remaining by his side as a family for our champion.الديمو يقدم فصل من اللعبة يدعى Duscae وقد استطاع بعض اللاعبين الخروج من المنطقة التي يجب ان لا يخرج منها واستكشاف بعض المناطق الاخرى في النسخة الاولى من الديمو.

بعد ان تم تحديث الديمو الى النسخة الثانية 2.0 اعتقدنا انه من المستحيل الان الخروج عن الحدود التي وضعها المطور، ولكن يبدو ان جماهير اللعبة المتشوقة لتجربتها لا تزال تحاول حتى وصل احدهم الى ثغرة تسمح لك بالخروج.

وقد قام بشرح الطريق في الفيديو التالي باللغة اليابانية. رغم ان الطريقة تتطلب ان تكون قائمة اللعبة مفتوحة الا انه من حسن الحظ وجود امكانية الحركة اثناء فتحها وانها شفافة بعض الشئ.

اذا كان الديمو يحتوي على كل هذه التفاصيل التي يريد مطور اللعبة ان يخفيها فكيف ستكون اللعبة الكاملة؟ اتوقع ان تكون وجبة دسمة وشهية لمحبي الاستكشاف.

Phutra when the Sagoths who had been sent to recapture.

الوسوم
اظهر المزيد

Mr_N0oo0B

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بتعطيل اضافه Adblock او اي اضافه تمنع الاعلانات وتحجبها من الموقع