الأخبار

Blizzard تختبر سيرفرات الشرق الأوسط للعبة Overwatch

دائمًا ما يهاجم معظم اللاعبين مسؤولي الشرق الأوسط في كبرى شركات الألعاب، ويُلِحُّون عليه في مسألة خوادم أو سيرفرات الشرق الأوسط وكأنها بأيديهم. ومع ذلك، يبدو أن صبركم قد آتي ثماره، خاصةً عشَّاق لعبة Overwatch.

أكَّدت شركة Blizzard Middle East في تصريحٍ خاصٍّ لموقع «سعودي جيمر» أنهم يعملون في الوقت الراهن على اختبار البنية التحتية للخوادم الإقليمية للاعبي الشرق الأوسط.

نحن نعمل في الوقت الراهن على اختبار البنية التحتية وتجهيزات الخوادم الإقليمية للاعبين في الشرق الأوسط. ونقوم باستمرار بضبط خوادمنا للإسهام في تقديم تجربة لعب أفضل عالميًا، وسنستمر في اختبار خوادمنا في مناطق مختلفة. ولكننا لا نملك أي خططٍ حاليةٍ لإطلاق خوادم إقليمية في الشرق الأوسط بشكلٍ دائم.

وعليه، فإن «بليزارد الشرق الأوسط» تؤكد أن السيرفرات الحالية ما تزال قيد الاختبار، وأنها لم تؤكد بعد مسألة إبقائها في اللعبة بشكلٍ دائم.

وفي سياقٍ ذا صِلة، أعلنت شركة Blizzard عن تجاوز أعداد لاعبي Overwatch حاجز الخمسين مليون لاعبٍ عبر مختلف المنصات.

وكانت الشركة قد أعلنت سلفًا عن الجزء الثاني من لعبة التصويب الجماعية التنافسية هذه في BlizzCon 2019 ولكنها لم تُعلن بالضبط عن موعد إطلاقها. ومع ذلك، حصلت رفيقتنا «سُندس الخبَّاز» على فرصة لتجربتها ومنحتنا لمحةً عن تجربتها الجديدة.

يُشار إلى أن لعبة أوفرووتش متوفرة على أنظمة PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch.

اظهر المزيد

Mr_N0oo0B

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بتعطيل اضافه Adblock او اي اضافه تمنع الاعلانات وتحجبها من الموقع