الأخبار

فيسبوك يُطلق ميزة جديدة لتعطيل الإشعارات وقضاء وقت أكثر مع العائلة

مع أكثر من 1.6 مليار مستخدم نشط يوميا، أصبح فيسبوك جزءا لا مفر منه في حياتنا، وبقدر ما يكون مفيدا من أجل التواصل مع الآخرين إلا أنه قد يُشكل خطرا عندما يتعلق الأمر بالوقت الذي نقضيه عليه.

ولهذا السبب أعلنت الشبكة الإجتماعية الشهيرة فيسبوك عن ميزة جديدة قادمة للهواتف الذكية بإسم ” Quiet Mode” أو الوضع الهاديء وهي عبارة عن ميزة من مجموعة ميزات سوف يتم اطلاقها لاحقا.

وتهدف ميزة Quiet Mode في مساعدتك على إدارة وقتك عندما تكون على الشبكة الإجتماعية، ونظرا لأننا أصبحنا في حجر ذاتي ولا نستطيع الخروج من المنزل بسبب فيروس كورونا فإن وضع حدود لكيفية قضاء وقتك على الإنترنت يمكن أن يكون مفيدا جدا.

حيث سوف تساعدك ميزة Quiet Mode على التركيز في قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء والنوم بدون تشتيت للإنتباه كما سوف تتعلم كيفية إدارة المزيد من الوقت وأنت في المنزل بكل سهولة.

فعند تشغيل ميزة الوضع الهاديء Quiet Mode سوف يتم كتم صوت الإشعارات الأكثر ظهورا وعند فتح التطبيق على هاتفك سوف تظهر لك شاشة تخبرك بأنك قمت بتفعيل الميزة لأنك لا ترغب في أن يتم إزعاجك من قبل فيسبوك.

 والميزة الجديدة من فيسبوك متاحا حاليا على أجهزة الآيفون فقط، ووفقا لموقع فينتشر بيت، من المقرر أن تتوافر تلك الميزة على هواتف الأندرويد في شهر مايو القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

Mr_N0oo0B

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بتعطيل اضافه Adblock او اي اضافه تمنع الاعلانات وتحجبها من الموقع