اكس بوكس ون

استيديو The Coalition يؤكد: التركيز اصبح الان على Gears 5 و وقف دعم لعبة Gears of War 4

استيديو The Coalition يوجه كل تركيزة الان الى لعبة Gears 5 استعداد لاطلاقها هذا العام و انتهاء العمل على دعم لعبة Gears of War 4..

نحن نعلم اننا على موعد مع جزء جديد من سلسلة Gears of War هذا العام تحت اسم Gears 5 و منذ مدة طويلة ينتظر جمهور اللعبة اي تفاصيل حولها و لكن يبدو ان فريق التطوير يرد ان يستعد للكشف عن هذه التفاصيل خلال معرض E3 2019 الذي ستنطلق فعالياته بعد شهران تقريبا من الان.

اليوم اعلن استيديو The Coalition عبر مدونة اللعبة الرسمية على الانترنت بان تركيز الفريق الان سينصب بشكل كامل على اللعبة بعد اعلنوا عن الانتهاء تماما من دعم لعبة Gears of War 4 باي محتوى اضافي قادم و هذا يعني ان لعبة Gears of War 4 قد انتهى دعمها و اصبحت خارج اجندة الاستيديو الذي سيوجه جهود فريقه بالكامل الى لعبة Gears 5 من اجل الاستعداد لاطلاقها هذا العام.

هذا الاعلان ياتي بالتزامن مع تشويق مايكروسوفت الى تواجدها في معرض E3 هذا العام والذي سيكون ضخم حسب وصف فل سبينسر رئيس قسم الاكسبوكس لدى مايكروسوفت و يبدو ان لعبة Gears 5 ستشغل حيز كبير من المؤتمر الخاص بالشركة في المعرض و بالطبع سنحصل على تاريخ اطلاق كون اللعبة قادمة هذا العام فلابد من الكشف عن موعد اطلاقها خلاله ان لم يحدث قبل ذلك.

الجزء الخامس للسلسلة سيركز هذه المرة على شخصية “كيت” التي ستحاول البحث عن والدتها و سر اختفائها و ستقوم بالتحكم بها كشخصية رئيسية و لكن بالطبع ستكون هناك فرصة للتحكم بباقي الشخصيات حيث سنشهد عودة بطل الجزء الرابع جي دي فينكس و والده ماركوس و ايضا صديقة ديلموند وكر.

اظهر المزيد

Mr_N0oo0B

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بتعطيل اضافه Adblock او اي اضافه تمنع الاعلانات وتحجبها من الموقع