بلايستيشن 5

بلايستيشن 5 Destruction AllStars تضيف روبوتات (bots) بسبب قلة اللاعبين

لعبة Destruction AllStars هي أول من أوائل الحصريات التي صدرت على بلايستيشن 5 وكانت أيضاً ضمن الألعاب المجانية لمشتركي البلاس في فبراير الماضي. النقاد لم تعجبهم اللعبة التنافسية كما العناوين الحصرية الأُخرى حيثُ حصلت على متوسط تقييمات 63 من 100 إنما على ما يبدو، اللاعبون هاجروها أيضاً.

في تحديث على صفحة اللعبة الرسمية على ريديت، كشف استديو Lucid Games عن التغييرات القادمة إلى اللعبة الجماعية وضمن هذه القائمة التي تشمل تحسينات مختلفة، أعلن الفريق أنهم سيضيفون روبوتات أو Bots بالإنكليزية. وفقاً لهم، مجتمع اللاعبون متوزع حول العالم لذلك يكون هناك أوقات مزدحمة وأوقات فارغة ولهذا السبب قرروا فعل ذلك.

جميعنا نعلم أنّ هذا يعني أنّ مجتمع Destruction AllStars يموت ولا يوجد لاعبون بما يكفي لبداية المبارايات ولهذا السبب يتم استخدام الروبوتات / الذكاء الإصطناعي ليلعب بدلاً من تقليل عدة لاعبي المباراة. قد يكون هناك عدة أسباب لذلك مثل صدورها كحصرية على بلايسيتشن 5 الذي ما زال مفقود من الأسواق إلى يومنا هذا أو إطلاقها بسعر 70 دولار أمريكي، قبل أن تقوم سوني بتخفيض سعرها إلى 20 دولار أمريكي بعد أيام قليلة من الإطلاق.

يجدر بالإشارة إلى أنّ فريق التطوير لن يضيف روبوتات إلى طور Blitz، وهو الطور التنافسي لذلك لا تقلق حول ذلك. بالإضافة لذلك، أخبرنا فريق التطوير أنّ الساعات المزدحمة هي بين الساعة السابعة مساءً والواحدة صباحاً باليوم التالي بتوقيت السعودية بأيام الاسبوع، وبين الساعة الخامسة مساءً حتى الرابعة فجراً في نهاية الأسبوع.

هل توقعتم أن تموت Destruction AllStars بهذه السرعة؟ هل تتوقعون إصدارها على منصات أُخرى مثل الحاسب الشخصي؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اظهر المزيد

Golden Squad

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى