الأخبار

وجة “الوي” في لعبة Horizon Forbidden West يثير غضب اللاعبين ويطالبون سوني بتغييره للأجمل

تغير شكل ومعالم وجه “الوي” بطلة لعبة Horizon Forbidden West تثير جدل واسع على الانترنت فهناك من يرى انها شخصية ذكورية ولا تعكس طابع الشخصية في الجزء الاول..

عقب الكشف عن اسلوب لعب لعبة Horizon Forbidden West الحصرية القادمة من سوني بشكل مشترك بين جيلين انقسم مجتمع اللاعبين الى قسمين, لكن هذه المرة الانقسام والاختلاف بينهم لم يكن على ما رأوه فاللعبة جميلة بصريا وميكانيكيا وفيزيائيا لكنهم انتقدوا شكل الشخصية الرئيسية “الوي”, بعضهم هاجم والبعض الاخر دافع وادناه سنريكم بعض احداث المعركة الجارية حاليا بين اللاعبين في موقع تويتر.

لعبة Horizon Forbidden West تستخدم محرك Decima المطور عن ذلك الذي استخدم في تطوير الجزء الاول منها على منصات الجيل الماضي ولذلك رأينا تغيرات رسومية جميلة للغاية سواء على مستوى بيئة اللعبة والطبيعة الخلابة او على مستوى الشخصيات, حتى ان البعض وصف اللعبة بكونها الاجمل رسوميا حتى الان بين العناوين الخاصة بجهاز بلايستيشن 5, لكن شكل وجه “الوي” الجديد لم يعجب الكثيرين على ما يبدو فمنهم من يقول بأنها تبدو ذكورية بدرجة كبيرة بينما يرى البعض الاخر ان ملامح الوجه الممتلئ جعلتها اكثر بشاعة.

الكثير من الصور الغريبة لشخصية “الوي” ظهرت على منصات التواصل الاجتماعي تنتقد شكلها ولكن في المقابل هناك فريق اخر وقف موقف المدافع عنها مبرهن بأن الشخصية اصبح مظهرها افضل من السابق وتبدوا عليها ملامح المقاتلة الشرسة بينما لا تقدم ايحائات جنسية التي تقدمها الشخصيات الانثوية في بعض الالعاب الاخرى.

ما بين مد وجزر ومهاجم ومدافع ما زال الجدل مستمر على منصات التواصل الاجتماعي حتى ان بعضهم يطالب المطور بتغير شكلها قبل ان تصدر اللعبة وبعضهم اقترح اشكال من الكوزبلاي التي تتشبه بشخصية الجزء الاول من اجل اقتباس شكل “الوي” في الجزء الثاني خاصة ان الفرق بين الجزئين هو 6 اشهر وليس من الضرورة ان يكون الفارق كبير.

حتى الان لم نرى اي تدخل من مطوري اللعبة حول هذا الجدل والخلاف على شكل وجه الوي بطلة لعبة Horizon Forbidden West ولكن نتوقع ان يكون هناك رد ربما في القريب العاجل

اظهر المزيد

Golden Squad

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى