الأخبار

لعبة Biomutant ستحصل على تحديثات تحل مشاكل اللاعبين

لعبة Biomutant صدرت لنا هذا الشهر بعد إنتظار دام طويلاً بسبب التأجيلات المتكررة. الكثير من اللاعبين استمتعوا بها وبعالمها وبأسلوب لعبها ولكن هناك نسبة كبيرة أيضاً لم يستمتعوا بها كما يتوقعون نظراً لبعض سلبياتها مثل القصة الغير مثيرة للاهتمام والمشاكل التقنية — حالياً يتم العمل على حل الأخيرة!

عبر صفحة اللعبة الرسمية على تويتر، صرّح استديو Experiment 101 المطور لها أنّ الفريق يعمل على تحديث للعبة Biomutant، هذا التحديث سيصل إلى اللاعبين قريباً وسيحتوي على إصلاحات وتغييرات تشمل سرعة الحوارات وإعدادات الراوي/القاص وإعدادات الصعوبة وإعدادات الفيديو مثل عمق الميدان/حقل (Depth of Field) وضبابية الحركة (Motion Blur) بالإضافة إلى النهب والأعداء والصوت ونظام القتال.

يمكننا القول أنّ هذا التحديث سيصلح تقريباً جميع الجوانب التي اشتكى منها اللاعبون. لم يتم الكشف عن تاريخ مُعين لإطلاقه ولكننا نعلم أنه سيتوفر على الحاسب الشخصي أولاً ومن ثم سيصدر على بلايستيشن 4 واكسبوكس وان.

على الرغم من أنها كانت محبطة قليلاً إلّا أننا استمتعنا بأسلوب لعبها الممتع ونظام قتالها ونظام الاستكشاف بالعالم المفتوح.

اظهر المزيد

Golden Squad

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى