الأخبار
أخر الأخبار

حجب اكثر من 18 الف حساب في لعبة PUBG Lite بسبب الغش و قتل الاصدقاء

تنتشر لعبة PUBG على جميع المنصات الان حيث تتوفر اللعبة على اجهزة الحاسب الشخصي و اجهزة الالعاب المنزلية و ايضا الهواتف الذكية و هذا الامر قد يفتح مجال واسع امام قراصنة الانترنت و المخترقين من استخدام اساليب ملتوية و غش من اجل الدخول الى اللعبة و استخدام وسائل غير قانونية من اجل الفوز.

من الناحية الاخرى شركة PUBG Corp المطورة للعبة تبذل قصار جهدها من اجل الوقوف في وجه هؤلاء القراصنة و سد الطرق امامهم من اجل تأمين اجواء لعبة ممتعة لجمهور اللعبة على جميع المنصات.

PUBG Corp قامت مؤخرا باطلاق فرد جديد في عائلة PUBG و هي لعبة PUBG Lite و التي تم تخصيصها للجمهور الذين لا يمتلكون اجهزة حاسب بعتاد قوي حيث لا تحتاج اللعبة الى الكثير من الخصائص لتشغيها باعلى اعادادات لها و التي يمكنك الاطلاع عليها هنا و قد تم اطلاق اللعبة بنسخة البيتا بشكل تدريجي في بعض البلدان و لكن ايضا اللعبة تواجه هجمات واسعة من المخترقين كباقي نسخ اللعبة الاخرى.

شركة PUBG Corp اعلنت انها بدأت بالفعل بملاحقة جميع المخالفين في لعبة PUBG Lite و الذين تم تصنيفهم الى نوعان الاول المخترقين الذين يستخدمون وسائل غش و تطبيقات خارجية من اجل الحصول على فوز سهل و الفئة الثانية هم الذين يفسدون اجواء اللعب من خلال اطلاق النار على اصدقائهم في نفس الفريق و ستتم المعاقبة من خلال اغلاق حساباتهم لمدة معينة تتراوح ما بين الاغلاق النهائي و الاغلاق المؤقت حسب نوع المخالفة.

و قد اعلنت الشركة انها اغلقت خلال الاسبوع الماضي فقط اكثر من 18 الف حساب مصنفين تحت الفئتان التان تحدثنا عنهما سابقا كالتالي:

  • اغلاق كامل للحساب بسبب الغش = 18064 حساب
  • اغلاق 30 يوم بسبب قتل اعضاء الفريق = 3826 حساب
  • اغلاق دائم بسبب قتل اعضاء الفريق = 54 حساب

كوجيما يوّضح الفرق بين الحوارات الإنكليزية و اليابانية في لعبة Death Stranding..

صورة لرسالة الحظر التي ترسلها شركة PUBG Corp لاصحاب الحسابات التي يتم حظرها.

هذا هو عقاب اللاعبين الذين يفسدون متعة اللعبة و لكي تتجنب هذا العقاب كل ما عليك فعله هو ان تتجنب وسائل الغش و ان لا تطلق النار على اصدقائك في الفريق و ستكون في امان من كل هذا..

يمكنك تحميل لعبة PUBG Lite مجانا من خلال الرابط التالي

الوسوم
اظهر المزيد

Mr_N0oo0B

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock