الأخبار

رئيس PlayStation ايطاليا: الحصريات هي سر نجاحنا وسنتمسك بها مستقبلاً

عندما تسأل أي شخص عن سبب شعبية PlayStation 4 فسوف يجاوبك سريعاً بأن ذلك يخص الحصريات التي تقدمها سوني لجهازها، فهي سبق وقدمت لنا ألعاب حصرية عديدة حازت على إعجاب الجميع مثل God of War, Horizon: Zero Dawn و Uncharted 4.

واليوم تحدث Marco Saletta رئيس بلايستيشن ايطاليا عن أنهم يعلمون بأن الحصريات هي من ساهمت بتحقيق سوني لهذه النجاحات مع بلايستيشن وبأنها لن تغير من نهجها هذا مستقبلاً.

هنالك توجهات ساهمت في تحقيق بلايستيشن 4 لتلك النجاحات وتبنيه من قبل العديد من اللاعبين، لكن أهمها كان الحصريات وكانت  هي الطريق الصحيح الذي يجب أن نسير فيه، أعتقد بأنه مازال هنالك أمام بلايستيشن 4 بضعة سنوات ونحن سنعمل خلالها على تقديم الحصريات لملاك الجهاز الحاليين وكذلك جذب مستخدمين جدد للجهاز.

وعند سؤاله عن خطط سوني المقبلة وتوجههم نحو ألعاب الأونلاين أو تمسكهم بألعاب القصة ذكر Marco بأن المحتوى الذي سيقدمونه هو الأساس فهم حققوا نجاحات كبيرة مع God of War وSpider-Man ولكنهم كذلك لا يستطيعون إنكار بأنهم شهدوا إقبال الكثيرين على لعب FIFA أو Fortnite.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

Mr_N0oo0B

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock