الأخبار

شاهد لاول مرة استعراض النسخة المحدثة لخريطة Erangel 2.00 القادمة قريبا الى PUBG Mobile

خريطة Erangel تعد من اكثر الخرائط شعبية في لعبة PUBG سواء على الحاسب الشخصي او على المنصات الاخرى مثل الهواتف الذكية PUBG Mobile خصوصا ان هذه الخريطة هي الاولى التي تواجدت في اللعبة منذ اطلاقها في 2017 و قضى الكثير من محترفي اللعبة اوقات طويلة فيها حتى انهم اصبحوا يعلمون بكل خباياها و اسرارها و يحترفون اللعبة فيها.

مؤخرا وقع اختيار مطوري اللعبة على هذه الخريطة من اجل اعطائها بعض اللمسات البصرية الجديدة و ذلك من خلال تحسين مستوى الرسومات و المؤثرات فيها حيث تم تحسين تفاصيل المعالم المتنوعة سواء المنازل او المسطحات او الشوارع و المناطق العشبية التي اصبحت اقرب بشكل كبير الى الواقعية.

خريطة Erangel 2.00 هي النسخة المحدثة من الخريطة الاصلية و التي اصبحت متوفرة الان على الحاسب الشخصي بينما ستصدر في وقت ما خلال الفترة القادمة من هذا العام على الاجهزة المنزلية و كذلك PUBG Mobile نسخة الهواتف الذكية و لكن السؤال الذي طرأ في عقل كل واحد منا هو كيف ستبدو الخريطة بنسختها الجديدة على الهواتف الذكية و الى اي مدى سيتم تحسين التفاصيل فيها؟!

لحسن الحظ يشاركنا مطوري لعبة PUBG Mobile اليوم بفيديو جديد يظهر مدى التغيرات التي ستحدث في الخريطة بعد تحديثها للنسخة الثانية و ذلك من خلال عمل مقارنة للخريطة قبل و بعد التحديث الجديد و في النهاية يطلبون رأي جمهور اللعبة في هذه التغيرات و يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

التغيرات كما شاهنا في الفيديو كبيرة و تصنع فارق واضح و كبير عن الخريطة الاصلية وبالطبع هذا سيصنع فارق ايضا في نظام اللعب الذي سيحتاج الى استراتيجية اكبر خصوصا مع وجود الاعشاب التي اصبحت اكثر كثافة و تتوزع في مناطق متفرقة حول الممرات و الطرقات الامر الذي سيجعل منها وسيلة جيدة للتخفي, بجانب العديد من التغيرات الاخرى التي شاهدنها في الفيديو.

للاسف لم يتم حتى الان الافصاح عن موعد توفير الخريطة المحدثة للجميع و لكن التوقعات تشير الى التحديث 0.14.5 الذي من المفترض ان يصل خلال الاسابيع القادمة او ربما سننتظر الى التحديث 0.15.0.

الوسوم
اظهر المزيد

Mr_N0oo0B

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock