نينتيندو

أهم حصريات نينتندو سويتش القادمة في عام 2019

إذا كنت تمتلك جهاز نينتندو سويتش فلا شك أنك محظوظ للغاية، حيث أن حصريات نينتندو سويتش في 2019 ستكون مميزة ومنوعة، وذلك مع مواصلة نينتندو دعم الجهاز بالعديد من الألعاب الحصرية القوية.

هذه السنة حصلنا على بعض الألعاب الحصرية المميزة مثل Smash Bros Ultimate, Pokemon Let’s Go, Kirby Star Allies، لكن السنة القادمة سوف نكون أمام ألعاب أكثر من ذلك بكثير.

هذه قائمة بأهم نينتندو سويتش القادمة في عام 2019

لعبة New Super Mario Bros. U Deluxe

تاريخ الإصدار: 11 يناير، 2019

إعادة إصدار من اللعبة التي أحببناها كثيرًا على Wii U، لكنها تستعمل خصائص جهاز سويتش لتجعل نظام اللعب أكثر متعة.

تحتوي اللعبة على شخصيات جديدة يمكن اللعب بها مثل Toadette، كما أن هناك بعض أنظمة اللعب الجديدة في انتظارك مثل Boost Rush, Challenges, Coin Battle. وطرق أسهل لعبور المهمات الصعبة التي كانت تمثّل لك المشاكل في الماضي.

وبالطبع اللعب الجماعي في اللعبة أصبح أسهل كثيرًا مع خاصية Joy-Cons، حيث يمكن لعب اللعبة باستعمال ذراع Joy-Con  واحد فقط.

لعبة Travis Strikes Again: No More Heroes

تاريخ الإصدار: 18 يناير، 2019

لعبة أكشن ومغامرات جانبية تحدث في نفس عالم سلسلة ألعاب No More Heroes، وتم تطويرها وإخراجها من نفس مطور السلسلة المخضرم Suda51

تعاون فيها المخرج مع العديد من مطورين الألعاب الكلاسيكية، لكي يقوم بوضع ألعابهم داخل اللعبة، حيث أن اللعبة تعتمد على دخول البطل داخل العديد من ألعاب الفيديو المختلفة، وعليه أن يقوم بهزيمة الأعداء حسب قوانين كل لعبة. وبالطبع اللعبة أيضًا تدعم نظام اللعب التعاوني مع الأصدقاء بالإضافة إلى إمكانية اللعب الفردي.

لعبة Dragon: Marked For Death

تاريخ الإصدار: 31 يناير، 2019

المطورّين والمصممّين الذين عملوا على سلسلة ألعاب Megaman Zero يعودون إلى العمل مرة أخرى مع لعبة Dragon، الشبيهة بألعاب Megaman Zero في طريقة القتال وأسلوب الرسم.

يمكنك اللعبة بواحد من أربعة شخصيات مختلفة، جميعهم حصلوا على قوة خارقة من التنانين،  وهذه القوة سوف تساعدهم على حل الألغاز وعبور المستويات في اللعبة.

هناك تنوع كبير بين قدرات الشخصيات الأربعة، وطريقة تفاعلها مع العالم من حولها، يجعل اللعبة مناسبة للعب الفردي لمرات عديدة، وأيضًا ممتعة عند اللعب الجماعي مع الأصدقاء.

لعبة Daemon X Machina

تاريخ الإصدار: 2019

لعبة فريدة من نوعها، ولا يوجد لها مثيل على جهاز سويتش حتّى هذه اللحظة، وإذا وجدت بعض عناصر اللعبة تبدو مألوفة، فهذا يعود إلى أن المطور الرئيسي للعبة عمل على سلسلة ألعاب Armored Core من قبل.

اللعبة تعتمد على قتال الآليين السريع والممتع، ويمكنك أيضًا في هذه اللعبة التقاط الأسلحة من أرض الملعب واستعمالها في نفس المعركة، أو التقاط المعدات التي تمكنك من علاج الضرر الذي أصاب الآلي الذي تقوده، كل هذا يحدث بسرعة كبيرة، وسلاسة واضحة.

لا يوجد العديد من المعلومات عن قصّة اللعبة بعد، لكن يبدو من المقاطع الدعائية أنها سوف تكون لعبة قوية وذات طابع خاص وفريد وممتع.

لعبة Fire Emblem: Three Houses

تاريخ الإصدار: 2019

سلسلة الألعاب الاستراتيجية Fire Emblem تعود بقوة مرة أخرى في العام القادم، وتقدّم لنا لعبة ثلاثية الأبعاد قريبة في الجودة من ألعاب Path Of Radiance و Radiant Dawn

تحتوي اللعبة أيضًا على خصائص جديدة مثل Formation، وهى تتيح لكل شخصية في اللعبة إمكانية السيطرة على جيشه الصغير الخاص، والتحكم فيه كما يريد، كما تعيد السلسلة أيضًا استعمال خاصية Weapon Durability، بعد أن كانت غائبة في آخر إصدارات السلسلة.

لعبة Yoshi’s Crafted World

تاريخ الإصدار: 2019

لعبة جديدة ثنائية الأبعاد في سلسلة ألعاب Yoshi، وهى مختلفة عن باقي الألعاب الأخرى من نفس النوع بأنها تتيح لك أن تنظر إلى اللعبة من منظورين مختلفين.

يعنى ذلك أنه يمكنك أن تقلب الشاشة لترى ما خلف الأشياء التي تظهر أمامك، وهذا يتيح وضع عناصر ثلاثية الأبعاد في لعبة ثنائية الأبعاد في الأصل.

أما باقي اللعبة فهو شبيه بألعاب السلسلة السابقة، فيها يقوم البطل Yoshi باستعمال قدراته الخاصة في صنع البيض لعبور التحديات. وبالطبع تحتوي اللعبة أيضًا على نظام لعب تعاوني يتيح للاعبين مختلفين لعب نفس المهمات معًا.

لعبة Animal Crossing

تاريخ الإصدار: 2019

Animal Crossing هي لعبة محاكاة الحياة طورتها نينتندو، وتم الإعلان عنها في 13 سبتمبر 2018، خلال حدث Nintendo Direct.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة حولها فإن الإصدار الجديد من اللعبة سيقدم مغامرة جديدة تماماً وذلك بعد آخر أجزاء السلسلة New Leaf، ولغاية الآن لم يتم إصدار تفاصيل أو مقاطع لأسلوب اللعب أو القصة.

هذه هى كافة الألعاب الحصرية على سويتش والمؤكد قدومها عام 2019 القادم، وبالطبع يبقى هناك بعض الألعاب الأخرى التي لم تحصل على موعد إصدار نهائي بعد مثل Luigi’s Mansion 3 وMetroid Prime 4 وغيرها.

وبأي حال فإن قائمة الألعاب السابقة، تبشّر بأن 2019 ستكون سنة رائعة وقوية لمنصة Nintendo Switch.

الوسوم
اظهر المزيد

Mr_N0oo0B

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock