نينتيندو

لا خطط لإحضار Shadow of the Tomb Raider إلى Nintendo Switch «حاليًا»

ستنطلق Shadow of the Tomb Raider الشهر القادم على الأجهزة الرئيسيَّة الثلاثة، ويبدو أن Square Enix لا تخطط لتوسيع إطلاقها ليشمل جهازًا رابعًا – أو بالأحرى Nintendo Switch.

واستشفينا ذلك من خلال تصريحات المصمم Heath Smith والذي ألمح –في إحدى المقابلات– إلى أنه لا توجد أي خطط حاليةٍ لإحضار لعبة الأكشن والمغامرات هذه إلى الجهاز المنزلي المحمول. وبدلًا من ذلك، يصبُ فريق Eidos Montreal كل تركيزه على نُسخ PC و PS4 و Xbox One.

لكنه وبطبيعة الحال، عاد واستدرك مُشيرًا على أنه واحدٌ من كبار محبي جهاز Nintendo Switch ولكنه لا يبدو مناسبًا للعبة Shadow of the Tomb Raider «على الأقل في الوقت الحالي».

وفي سياقٍ ذا صِلة، عَلِمنا أن Shadow of the Tomb Raider ستشمل عددًا من الأزياء الكلاسيكيَّة لبطلتنا Lara Croft – تمامًا كما حدث مع الجزء السابق Rise of the Tomb Raider.

وسيتوفر باللعبة ما لا يقل على ثلاثة أزياء، الأول هو الزيّ الأساسي المأخوذ من Tomb Raider II، والثاني مأخوذٌ من لعبة Tomb Raider: Angel of Darkness، أما الثالث، فمتمثلٌ في سُترةِ الجزء الثاني الرئيسي أيضًا.

يُشار إلى أن عملية تطوير Shadow of the Tomb Raider اكتملت بالفعل، واللعبة باتت جاهزة للإطلاق في الرابع عشر من سبتمبر التالي، على الأجهزة المذكورة آنفًا، ومع دعمٍ للترجمة والدبلجة العربيَّة بشكلٍ كامل.

الوسوم
اظهر المزيد

Mr_N0oo0B

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock