اكس بوكس ون

أهم ألعاب إكس بوكس ون في 2019

شركة مايكروسوفت قامت بمجهود ملحوظ هذا العام في التواصل مع العديد من مطوّرين الألعاب ذوي الأفكار الإبداعية المثيرة للإهتمام، ودعمهم من أجل أن يقوموا بصنع ألعاب ذات مستوى متقدّم على أجهزة Xbox One.

لذا وقبل بداية العام الجديد، نشارك معكم أهم ألعاب إكس بوكس ون في 2019 والتي ننتظر بفارغ الصبر ميعاد إصدارها.

بعض هذه الألعاب ليست حصرية، وبعضها الآخر لا يوجد ميعاد إصدار محدّد له بعد، لكننا جمعنا كل الألعاب التي نعرف أنها ستكون من أفضل التجارب على أجهزة إكس بوكس ون، خاصة مع خاصية Xbox One X Enhanced Games، والعديد من خدمات مايكروسوفت الأخرى.

والآن حان الوقت لنتكلم عن أهم ألعاب إكس بوكس ون في 2019

لعبة TUNIC

تاريخ الإصدار: 2019

Tunic هى لعبة يتم العمل عليها وتطويرها بصورة كاملة من شخص واحد فقط، وهو المطوّر الكندي الذي عمل على اللعبة الساحرة Moss من قبل، وتم عرضها في مؤتمر E3 الماضي كحصرية قادمة لأجهزة Xbox One.

Tunic تستعمل منظار متساوي القياس يمكن فيه تغيير المسافة التي ننظر منها على البطل كما نريد، وتحتوي اللعبة على طريقة رسومات ونظام لعب شبيه بألعاب The Legend Of Zelda، حيث أنك تحتاج لحل الألغاز، والحصول على بعض الأسلحة والمعدّات الجديدة من أجل التقدّم في اللعبة.

لعبة FAR CRY NEW DAWN

تاريخ الإصدار: 15 فبراير 2019

تجري أحداث Far Cry New Dawn بعد 17 عاماً منذ الكارثة النووية العالمية، وتأخذ اللاعبين إلى مقاطعة ’هوب‘ المبهرة والتي غيرت كارثة مدمرة وجهها.

بدأت الحياة بالانبثاق من جديد من قلب الفوضى، لكن يجد الناجون أنفسهم الآن في مواجهة تهديد جديد: ’قطاع الطرق‘ عديمو الشفقة بقيادة التوأمتين “ميكي” و “لو”.

وعلى اعتبار أن التوأمتين قد نشأتا في منطقة خارجة عن القانون، فهما تعيشان مع عصابتهما بنهب الآخرين، والذين وصلوا إلى مقاطعة ’هوب‘ لينهبوا كل الموارد المتاحة فيها.

وليتمكن اللاعبون من تفادي هذا التهديد المدمر، عليهم مساعدة الناجين ليشتد عودهم، ولصنع ترسانة مؤقتة وتشكيل تحالفات غير متوقعة للقتال من أجل النجاة ضمن جبهة جديدة خطيرة.

لعبة Skull & Bones

تاريخ الإصدار: 2019

قمنا بلعب لعبة Sea Of Thieves لساعات طويلة على منصة Xbox One، ولذلك لا يمكننا الانتظار لتجربة لعبة أخرى جديدة تعتمد على المعارك البحرية، ولعبة Skull & Bones يبدو أنها ستكون الاختيار الأمثل.

Skull & Bones هى لعبة حروب تكتيكية فيها تقوم باتخاذ دور قرصان رئيس سفينة، وتجوب المحيط الهندي في طور قصة فردي، أو تجمع خمسة لاعبين آخرين لصنع طاقمك الخاص، والدخول في حروب بحرية ممتعة.

في هذه اللعبة، عليك أن تشتري الأسلحة والمعدّات لتطوير سفينتك، وتتأكد من اتجاه الرياح لما له من تأثير على سير المعركة، كما أنك يمكنك التنافس مع أصدقائك في مغامرات لإصطياد الكنوز.

لعبة Phoenix Point

تاريخ الإصدار: يونيو 2019

محبي سلسلة ألعاب X-COM لن يحتاجوا بعد الآن للبحث عن ألعاب شبيهة بلعبتهم المفضلة، حيث أن مطور السلسلة الرئيسي نفسه، هو الشخص الذي يعمل على مشروع اللعب الجديد Phoenix Point، والذي يعتبره الخليف الروحي لسلسلة ألعابه الأصلية X-COM

Phoenix Point هى لعبة استراتيجية تدور في عام 2047 في وسط احتلال الأرض من الفضائيين، وشكل هؤلاء الفضائيين ورعبهم تم استلهامه من كتابات مؤلف الرعب المشهور لوفكرافت.

تحتوي اللعبة أيضًا على خاصية Mutations مثل لعبة Mutant Year Zero، لكنها هذه المرة مع الأعداء وليس معك أنت، بالنسبة للاعبين للأسف لديهم موارد محدودة كونهم لاعبين بشريين، وعليهم معرفة كيفية استعمالها بعناية من أجل الفوز، والوصول إلى جميع النهايات المتاحة في اللعبة.

لعبة Deep Rock Galactic

تاريخ الإصدار: 2019

Deep Rock Galactic هى لعبة إطلاق نار وخيال علمي تعتمد على التعاون في استكشاف مناجم عديدة في الفضاء، وأنت تقوم باستعمال الأقزام ذوي القدرات الخاصة في محاربة المخاطر المنتشرة في الفضاء.

لعبة Ashen

تاريخ الإصدار: 2019

هى لعبة تحصل على الإلهام من سلاسل ألعاب عديدة مثل ألعاب Dark Souls, Shadow Of The Colossus, Sword & Sorcery.

طريقة تصميم العالم في اللعبة أيضًا مهمة لأن الوحوش في اللعبة لديها القدرة على تدمير العالم من حولها بالكامل أثناء المعارك. كما أن مطورّي اللعبة يقولون أن عناصر Multiplayer في اللعبة تم استلهامها من لعبة الزومبي DayZ.

لعبة Void Bastards

تاريخ الإصدار: 2019

Void Bastards هى لعبة إطلاق نار استراتيجية جديدة، يقدمها نفس الاستوديو الذي عمل على ألعاب Bioshock و System Shock 2.

أنت تقوم باللعب في العديد من السفن الفضائية المعادية، وسوف تحصل على خرائط لهذه السفن لمساعدتك على وضع الخطط، ومعرفة أماكن الأعداء والأجهزة التي يمكن أن تساعدك في رحلتك.

مهمتك هى الحصول على المعدّات والأسلحة الموجودة على السفينة، لكن قضاء وقت طويل عليها سوف يعرضك لخطر أكبر، وسوف يحاصرك عدد أكبر من الأعداء، لذلك عليك أن تعرف متى يجب عليك أن ترحل لكي تحافظ على نجاح المهمة.

Pathologic 2

تاريخ الإصدار: 2019

Pathologic 2 هى لعبة عالم مفتوح وبقاء على قيد الحياة تدور أحداثها في مدينة يتم القضاء عليها من مرض قاتل.

سوف تقوم بهذه اللعبة بعمل اختيارات متعددة جميعها تجبرك على خسارة شئ ما، لا يمكنك إنقاذ كل الناس، هذا هو المرعب في هذه اللعبة.

لديك 12 يوم فقط لتعيشهم قبل أن يقضي عليك المرض بالكامل، وعليك أن تكتشف الحقائق عن ماضيك، وأنت تقوم بمحاربة المرض ومحاربة الضحايا الذين يعانون أيضًا من المرض.

هناك أيضًا حصريات قوية ستكون متوفرة على خدمة Xbox Game Pass في العام القادم، مثل Crack Down 3 و Ori & The Will Of The Wisp.

أهم الألعاب القادمة إلى Xbox One والتي تم التأكيد أنها سوف تدعم خاصية Xbox One X Enhanced

الألعاب التي سوف تدعم هذه الخاصية في المستقبل هى

Crackdown 3، Anthem, Cyberpunk 2077, Black Desert, Devil May Cry 5, Dying Light 2, Gears Of War 5، Generation Zero, Jump Force, Kingdom Hearts 3, Metro Exodus, Ori And The Will of The Wisps, Sekiro: Shadows Die Twice, Session, Tales Of Vesperia: Definitive Edition

يمكن للاعبين التعرّف على جميع المعلومات التي تخص حصريات Xbox One عن طريق هذا الرابط على موقعنا أهم حصريات إكس بوكس ون في 2019

العديد من الألعاب القوية تبدو مختلفة تمامًا عند لعبها مع دعم Xbox One X Enhanced، كما هو واضح في المقطع الدعائي لشركة Xbox، وفي هذه الفقرة نتكلم عن أهم الألعاب القادمة في 2019، بخلاف حصريات إكس بوكس، والتي تدعم هذه الخاصية.

Session

تاريخ الإصدار: 2019

الكثير من المعجبين لسلسة ألعاب Skate كانوا في انتظار الجزء الرابع من السلسلة، لكن تفاجئنا بأن هناك لعبة تزلج جديدة قادمة العام القادم تحت اسم Session، والجدير بالذكر أن مشروع Kickstarter لهذه اللعبة تم تجميع المال الكافي له في خلال ثلاثة أيام من إطلاقه، لذلك يبدو أنها ستكون لعبة رائعة للغاية. كما أنه سوف يتم تطوير اللعبة عن طريق Unreal Engine 4 وليس محرك Unity القديم، وهذا سبب آخر يجعلنا متحمسين للعبة كثيرًا.

Generation Zero

تاريخ الإصدار: 2019

تقوم شركة Avalanche بعمل لعبة عالم مفتوح مختلفة قليلًا عن الألعاب الموجودة على الساحة، وهى لعبة تحدث في السويد، في مكان تم السيطرة عليه من الوحوش الآلية.

العديد من الأشياء يمكنها أن تتحكم في طريقة سير القصة، مثل نوع الأسلحة، وأنواع الوحوش، وأوقات اليوم، والبيئة المحيطة، والجو، والقدرات الخاصة، وغيرها من العوامل الأخرى.

Black Desert Online

تاريخ الإصدار: 2019

Black Desert قادمة آخيرًا على منصة Xbox One، بعد أن كانت متوفرة لأجهزة الحاسب فقط، وهناك العديد من الأسباب التي تجعلنا متحمسين لهذه اللعبة.

تحتوى Black Desert على عالم مفتوح متأثر بالعوامل الجوية مثل الأعاصير أو الضباب. كما أنها تحتوى على نظام ليل ونهار متكامل ورائع باستعمال العديد من تقنيات التحكم في الضوء. وهذا بالطبع لديه تأثير على وجود الشخصيات والوحوش في عالم اللعبة. يمكنك صنع منزلك الخاص في اللعبة، وصيد السمك، والزراعة، والتبادل مع الآخرين، والحرب مع اللاعبين الآخرين أيضًا في أنظمة لعب مختلفة. يمكن للاعبين أيضًا امتطاء الحيوانات واستعمالها في القتال، كما يجب عليهم الاعتناء بهذه الحيوانات التي يتم اصطيادها.

Kingdom Hearts 3

تاريخ الإصدار: 25 يناير، 2019

الجزء الجديد من سلسلة الألعاب المثيرة Kingdom Hearts، وفيه يقوم بطل السلسلة Sora بالذهاب في رحلة بمساعدة أصدقائه من عالم ديزني لإنقاذ العالم وهزيمة عدوه اللدود Xehanort.

تحتوى اللعبة على عوالم ديزني جديدة كثيرة مثل Big Hero 6, Toy Story, Monsters Inc, Frozen, Tangled وغيرها الكثير. كما يتطور أسلوب القتال في اللعبة إلى مستوى جديد من الابتكار والحرية والمتعة.

Anthem

تاريخ الإصدار: 22 فبراير، 2019

في Anthem، أنت تقوم باستعمال البدلات الآلية Javelins للتجول في عالم خيالي غريب وعجيب وملئ بالوحوش والأخطار التي لم يرها أحد من قبل.

يمكنك التفاعل مع هذا العالم الغريب بالعديد من الطرق المختلفة، ويمكنك مشاركة أصدقائك حتّى أربع لاعبين، والذهاب في مهمات معًا تحت الماء، وداخل الكهوف، وبين الأعاصير والظواهر الطبيعية المخيفة.

Metro Exodus

تاريخ الإصدار: 22 فبراير، 2019

الجزء الجديد من سلسلة ألعاب Metro، والتى تم اقتباسها من سلسلة روايات تحمل نفس الأسم، تحكي عن فصل جديد في حياة البطل Artyom، والذي يبحث عن مكان جديد للحياة بعد زواجه، في عالم يعج بالوحوش الظلامية المخيفة، والبشر الذين لا يرحمون أحدًا.

Devil May Cry 5

تاريخ الإصدار: 8 مارس، 2019

الجزء الجديد في سلسلة Devil May Cry، تعود فيه للعب بالبطلين دانتي ونيرو مرة أخرى، مع إضافة بطل جديد غامض يُطلق عليه اسم V.

عناصر الآكشن والإثارة في هذا الجزء تزداد بدرجة غير مسبوقة، يحصل جميع اللاعبين على أسلحة ومساعدات وحركات جديدة، وقوى خارقة مثيرة، ستجعل من هذا الجزء الجديد علامة فارقة في تاريخ ألعاب الآكشن.

Sekiro: Shadows Die Twice

تاريخ الإصدار: 22 مارس، 2019

Sekiro هى لعبة جديد من نفس مطورّين سلسلة ألعاب Dark Souls الصعبة للغاية، وهى تستمد الإلهام من لعبة قديمة لنفس الشركة يُطلق عليها اسم Tenchu، وفي هذه اللعبة أن تلعب دور نينجا في عصور اليابان القديمة، وتجد نفسك حصلت على ذراع آلية جديدة لأسباب مجهولة، وتبدأ في البحث عن ملك اليابان وتأخذ الانتقام من أجله.

المثير في هذه اللعبة هو أن الموت ليس نهاية المطاف، بل هو بداية جديدة، حيث أنه يمكنك أن تموت وتعود للحياة مجددًا في نفس المعركة، بل وسوف تمتلك قدرات خاصة لم تكن موجودة معك عندما كنت حيًا، وهذا هو تفسير اسم اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

Mr_N0oo0B

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock